Top Ad

logo

هذا القالب هو معرب ومطور بواسطة مدونة مداد الجليد للحصول على دعم حول هذا القالب الرجاء زيارة مدونة مداد الجليد.

الثلاثاء، 27 مايو 2014

"ظاهرة الهجرة واللجوء ومعانات المغاربة بمعبري سبتة ومليلية المحتلتين"

"ظاهرة الهجرة واللجوء ومعانات المغاربة بمعبري سبتة 
ومليلية المحتلتين"

تنظم العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان، بمدينة الفنيدق الحدودية المجاورة لمدينة سبتة المحتلة، أيام الجمعة 30 والسبت 31 ماي، الأحد 01 يونيو 2014، ندوة فكرية قانونية حقوقية بعنوان:

"ظاهرة الهجرة واللجوء ومعانات المغاربة بمعبري سبتة ومليلية المحتلتين"

إضافة إلى البرنامج بعده، سيتخلل يوم الجمعة 30 ماي 2014، مساء عرض أفلام وثائقية وصور حول ظاهرة الهجرة والعبور خاصة عبر معبري سبتة ومليلية المحتلتين، وما يعرف ذلك من تجاوزات حقوقية وإنسانية، مع المناقشة.
كما ستنظم يوم الأحد 01 يونيو 2014، زيارة المشاركين في أشغال هته الندوة للمعبر الحدودي لباب سبتة للوقوف عن كثب على الأوضاع والظروف الإدارية والتنظيمية والإنسانية هناك.

إجتماع رئيس العصبة وعضو المكتب المركزي وأعضاء المجلس الوطني والكاتب الإقليمي للمضيق الفنيدق وكاتبي فرعي المضيق والفنيدق وأعضائهما، بمدينة الفنيدق يوم الثلاثاء 26 ماي 2014.


وكان يوم الثلاثاء السالف الذكر يوما لوضع أخر اللمسات على جميع حيثيات ومقومات لإنجاح هته الندوة الوطنية ذات المقاييس الدولية، من ضبط فضاء ومكان الندوة والذي حدد بفضاءات دار الثقافة بالفنيدق، كما تم ضبط مراكز إيواء الوفود والمشاركين، إضافة إلى المطعم وباقي الظروف والوسائل الأخرى.


نموذج الدعوات الخاصة للحضور للندوة


برنامج يوم السبت 31 ماي 2014 الأساسي

وتعتبر هته الندوة الوطنية ذات المواصفات الدولية مفخرة حقوقية للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بإقليم المضيق الفنيدق، ولمدينة الفنيدق على الخصوص لأن هته المدينة الأبية الفتية وسكانها الطيبون يستحقون كل الخير.
نتمنى التوفيق والنجاح، والإفادة المنتجة.   

 رينكون نيوز - أبو مريم




إرسال تعليق

بالصوت والصورة

قصص وعبر

ركن النساء

 
copyright © 2014 نجمة نيوز