Top Ad

logo

هذا القالب هو معرب ومطور بواسطة مدونة مداد الجليد للحصول على دعم حول هذا القالب الرجاء زيارة مدونة مداد الجليد.

الثلاثاء، 3 ديسمبر 2013

اتقوا الله في بناتنا ... يارجال اﻷمن !!


اتقوا الله في بناتنا ... يارجال اﻷمن !!


لمياء فتاة قاصر ؛ إن لم نقل لازالت طفلة تبلغ من العمر 14 سنة فقط ضاعت بسب منهجية رجال اﻷمن في معالجة قضية إختفاء أطفال أو قاصرين من ديارهم ، تلجأ المصالح اﻷمنية جازاهم الله عنا خيرا ، إلى طلب لبن العصفورة من المصرح بإختفاء اي طفل أو طفلة : الحالة المدنية بطاقة اﻷب شهادة مدرسية إن كان متمدرسا و...إلخ ، عوض إنتداب فرقة تقوم بالمتعين و التدخل السريع قبل فوات اﻷوان إن كانت الوجهة معروفة أو وجود خيط يقود إلى الجهة التي قامت بإختطاف الطفل أو الوجهة التي توجه إليها .
هذا ماحدث بالضبط لأخت لمياء التي تكفلت بلمياء منذ ولادتها الى اﻵن ونذرت حياتها لكي تدرسها وتعولها إذ تدرس لمياء في القسم السادس بإحدى المدارس اﻹبتدائية بتطوان إلى حين إختفائها منذ أكثر من سبعة أيام . منذ ذلك الوقت والباتول تبذل مجهودا لكي تحرك فرقة أمنية تبحث معها عن أختها بالرغم أن الوجهة التي توجد بها القاصر معلومة : حي الديزة بمرتيل . و الجهة التي إختطفت لمياء معروفة : شبكة من سماسرة اللحم البشري بمرتيل :  و الهدف جلي و واضح : الزج بها في براثين دعارة القاصرات .
إذ بالرغم من المعلومات الكثيرة التي قدمتها الباتول لرجال اﻷمن بتطوان حول المكان التي توجد به لمياء و الالجهة التي قامت بالتغرير بها فإنه إلى حدود اﻵن لم تقم اية جهة ﻻ أمنية و ﻻ حقوقية وﻻ قضائية لﻷخذ بيد أختها التي تركت مورد رزقها الوحيد ، الضي تعول به نفسها و أختها من أمها ؛ وهامت على وجهها تائهة بين المصالح اﻷمنية و البحث عن أختها بين مرتيل و المضيق . و قد يكون اﻷوان فات و تم إغتصابها وما كان قد كان وتبقى ذمتها في عنق رجال اﻷمن.

 رينكونيوز - أحمد بيوزان - الفنيدق

إرسال تعليق

بالصوت والصورة

قصص وعبر

ركن النساء

 
copyright © 2014 نجمة نيوز