Top Ad

logo

هذا القالب هو معرب ومطور بواسطة مدونة مداد الجليد للحصول على دعم حول هذا القالب الرجاء زيارة مدونة مداد الجليد.

الاثنين، 23 ديسمبر 2013

المرحلة الأولى من مسابقة السيرة النبوية العطرة في نسختها الخامسة




المرحلة الأولى من مسابقة السيرة النبوية العطرة في نسختها الخامسة


‏ 

نظمت جمعية المبادرة للأعمال الاجتماعية و الرياضية و الثقافية و البيئية بالقصر 
الكبير , يوم الاحد 22 دجنبر 2013 , ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال بقاعة المقاطعة الثالثة المرينة. اقصائيات المرحلة الاولى من مسابقة السيرة النبوية العطرة في نسختها الخامسة . لفائدة تلاميذ المؤسسات الابتدائية بالمدينة . احتفالا بذكرى عيد المولد النبوي الشريف . تحت شعار " " لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌسورة الاحزاب 21 .
افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين التلميذة بثينة العلام . تلته  كلمة لرئيس الجمعية الاستاذ عبد النبي قنديل, رحب من خلالها بالحضور الكريم مبرزا الهدف من المسابقة و الذي يتجلى في  اكتساب التلاميذ لمعلومات حول سيرة الرسول صلى الله عليه و سلم و الاقتداء به.
  مرت المسابقة  في جو  تنافسي روحاني   و نشط فقراتها الاستاذ محمد الحجيري.
 قسم المشاركون  الى مجموعتين .ضمت  كل  مجموعة عشر مؤسسات يمثل كل مؤسسة تلميذين , وتضمنت المسابقة عشر اسئلة في سيرة الرسول صلى الله عليه و سلم.   وكل جواب بنقطتين .
تخلل المسابقة فقرات انشادية اداها  , مفاجأة الحفل المنشد و الفاعل الجمعوي يوسف امغايت الذي امتع الحضور بأناشيد دينية و العاب الخفة التي صفق لها الجمهور بحرارة و رسمت ابتسامة على وجوه المشاركين والحضور الكريم .
تأهلت ست مؤسسات الى المرحلة الموالية التي ستجرى  يوم 26 يناير 2014  ,وهي : الطبري 1 و الطبري 2 و يوسف ابن تاشفين و عبد الله الشفشاوني  و ادريس الحريزي و فاطمة الاندلسية .
وسيكون  الحضور الكريم على موعد  مع المرحلة الخاصة بالإعدادي و الثانوي يوم الاحد 12 يناير  2014  ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال .بقاعة المقاطعة الثالثة المرينة  و الدعوة عامة .

رينكونيوز - محمد الحجيري - القصر الكبير

إرسال تعليق

بالصوت والصورة

قصص وعبر

ركن النساء

 
copyright © 2014 نجمة نيوز