Top Ad

logo

هذا القالب هو معرب ومطور بواسطة مدونة مداد الجليد للحصول على دعم حول هذا القالب الرجاء زيارة مدونة مداد الجليد.

الاثنين، 26 نوفمبر 2012

مجموعة خريف وشتاء 2012-2013 New Look لفصل بارد، ألوان دافئة



مجموعة خريف وشتاء 2012-2013
New Look
لفصل بارد، ألوان دافئة



انه سحر مطلق، هذه هي العبارة التي يمكنها أن تصف المجموعة الجديدة لعلامة "نيولوك" لخريف وشتاء 2012-2013، بتركيز مكثف وصيحات عصرية وجديدة، تجعلك علامة "نيولوك" تختارين الأجمل مباشرة من على منصة العروض لتكوني خزينة ملابسك الخاصة.
هذه المجموعة الجديدة والتي كان للإعلام فرصة اكتشافها مباشرة في متجر العلامة فيMorocco Mall يوم ثاني أكتوبر الجاري، ترضي كل الأذواق فمن طراز boyishإلىbaby-doll وحتى اللمسات الرومانسية وطراز الروك أيضا. كلها تصميمات براقة وأنثوية ترضي كل الأذواق وكل الأشخاص.
ما كان معتمدا في السابق هو الابتعاد في فصل الشتاء البارد عن الألوان، فتبدو لنا جل التصميمات معتمة وقاتمة، لكن "نيولوك" لهذا الموسم تمنحك إشراقة أجمل لفصل بارد، بألوان غنية وبراقة وأثواب ذات جودة عالية ، فتمتعي بلون الحامض الأصفر، والأحمر الحيوي والبنفسجي والعديد من الألوان الأخرى التي تضفي عليك نشاطا وحيوية لتخرجك من ركود موسم بارد...
صيحات ذات اتجاهات عرقية تعود لخزانة ملابسك فتجعلك تبدين كما تريدين، إن كان بلباس الازتيك أو النافاجو أو حتى الكشمير، هذه الزخارف تجدينها أيضا على الحقائب والإكسسوارات.
أما طراز Glam'Rock فيعود بقوة للظهور في مجموعة "نيولوك" لهذا الخريف بسترات جلدية وأحزمة معدنية بمسامير صغيرة على الملابس وأيضا الإكسسوارات، هذه الأشياء الصغيرة ستضفي لمعانا على أزيائكم وتكشف عن الجانب الخفي من شخصيتكم.



لأناقة اكبر هناك مجموعة من الفساتين المطبوعة بألوان كثيفة ودانتيل، قمصان متدفقة بيضاء وتنانير مستقيمة وسراويل لكل المناسبات، كل هذا يزداد سحرا بفضل إكسسوارات مذهبة أو فضية كليا


نيولوك، لم تنس محبات المظهر الرياضي والرشيق ولذلك ابتكرت لك مجموعة مريحة ومنعشة.
لذوات الأجسام الممتلئة أيضا "نيولوك" فكرت فيكن، فمجموعتها INSPIRE تقدم لكن تصميمات من حجم 46 إلى 54
هذه السنة "نيولوك" تعتمد أيضا على الإكسسوارات والمجوهرات وتقدم أيضا أحذية رائعة ومريحة
للملابس الداخلية أيضا مجموعة جديدة في متجر "نيولوك"
وبذلك فانك سوف تجدين كل ما يلزمك في "نيولوك" من رأسك حتى أخمص قدمك!
للتذكير فعلامة "نيولوك" ذات التصميمات البريطانية النموذجية تتوفر على 1000 متجر حول العالم بين المملكة المتحدة، ايرلندا وأوربا والشرق الأوسط، سنغافورة، روسيا، مالتا، أوكرانيا، بولونيا، رومانيا وفي المغرب فإن مجموعة Aksal هي الوكيل المعتمد للعلامة.
نجاح "نيولوك" ليس فقط في تصميماتها الرائعة والمتجددة و لكن أيضا بفضل أسعارها التنافسية دائما.
من متجر Newlook
Morocco Mall
تصوير بشرى شاكر








إرسال تعليق

بالصوت والصورة

قصص وعبر

ركن النساء

 
copyright © 2014 نجمة نيوز