Top Ad

logo

هذا القالب هو معرب ومطور بواسطة مدونة مداد الجليد للحصول على دعم حول هذا القالب الرجاء زيارة مدونة مداد الجليد.

الثلاثاء، 25 مارس 2014

تبرع نعاماس !!!! كرونيك من 5 أيام - اليوم الأول



ألو ألو محمود.....وي خويا !! سمحليا ماجاوبتكش قبيلا....راني فأوطيل ايبيس...أش كدير تما ؟؟؟ أنا فتكوين دالصحافة....كون راك عاطيها للطاسة و التفاطح !!!.....أبصتحك امولاي !!!
كانت هذه مكالمة من صديق أوحت له صورة نمطية أنني هنا أمارس هواية سهر الليل مسبق الدفع رفقة صحافيات يمتهن هواية البحث عن فارس يوقظ ملكات الجنس النائمة.
انتهت المكالمة ........أيظن انني من أولئك الذين هاتفهم النقال لا يعرف لعدم الرن سبيلا ؟؟!!!
أيظنون أنني قلم عاهر يبيع مداده لمن يدفع أكثر ؟؟
عذرا تركت جوابي على المكالمة لأسرده هنا منفصلا, قلت سير "طيط" لأنه كان رد فعل انفعالي و منطقي 
ولكني شكرته لأنه ذكرتني بالصورة النمطية للعاهرة "المشروعة" والتي هي واقع نعيشه دون أن نعترف به,
التصور الذي يحول الصحفي لشخص قلمه مسخر لمن يدفع أكثر لدرجة أن المكلف بالاستقبالات في الأوطيل..وأنا أكتب هذه الهرطقات (والهرطة بالمناسبة هي الكلمة التي تجنب صاحبها انتقاد التخرميز الذي يكتبه ) أقول ان المكلف يفهم الفرق بين المراسل و الصحفي ..لماذا ؟؟؟ لأنه يعي جيدا أن الصحفي انسان ككل المغاربة يبحث عن "طرف دالخبز" .....مثقف ربما لكن..الزمن......جعله ولد الحرام أكثر !!! كان هذا أول يوم بين زملاء مهنيين....يتبع

https://www.facebook.com/citoyen2.0

إرسال تعليق

بالصوت والصورة

قصص وعبر

ركن النساء

 
copyright © 2014 نجمة نيوز