Top Ad

logo

هذا القالب هو معرب ومطور بواسطة مدونة مداد الجليد للحصول على دعم حول هذا القالب الرجاء زيارة مدونة مداد الجليد.

الأربعاء، 8 يناير 2014

إقبال كبير على المهرجان الجهوي الرابع للمراة المنتجة بالقصر الكبير




إقبال كبير على المهرجان الجهوي الرابع للمراة المنتجة بالقصر الكبير



تحتضن مدينة القصرالكبير,في الفترة الممتدة مابين 24 دجنبر 2013 و 05 يناير 2014  فعاليات المهرجان الجهوي الرابع للمرأة المنتجة , المنظم من طرف غرفة الصناعة التقليدية لولاية تطوان بتنسيق مع مديرية الصناعة التقليدية بإقليم العرائش . تحت شعار " المرأة المنتجة مساهمة في التشغيل و التكوين و  قاطرة التنمية المستدامة " بمشاركة عارضات و عارضين من مختلف جهات المملكة , حيث انفتحت الجهة المنظمة على مجموعة من الصناع داخل الجهة و خارجها ,حيث يشارك عارضين  من مدن  كلميم و فاس و الدار البيضاء و الرباط و الصويرة ..
يتميز المعرض بتنوع وغنى  المنتجات المعروضة  من ملابس تقليدية و طرز و زيوت و اعشاب و اواني فخارية و زرابي و ادوات التزيين وأثاث منزلي ... 
  ويرافق  ايام المعرض  سهرات فنية يومية .حيث يجد الزائر القصري نفسه كل يوم مع فن جديد سواء الطقطوقة الجبلية او  فرق امازيغية او حسانية وغيرها اطربت الجمهور القصري و ادخلت عليه  الدفئ خاصة مع برودة الجو.
يهدف المعرض حسب المنظمين إلى تشجيع الصناعة التقليدية والتعريف بمنتجاتها لدى الزوار وتحقيق التواصل و الانفتاح ما بين الصناع التقليدين بمدينة القصر الكبير وباقي الصناع من مختلف أنحاء المملكة من اجل تبادل الخبرات و التجارب .
يعرف المعرض اقبالا كبيرا من طرف ساكنة المدينة المتعطشة لمثل هذه المبادرات القيمة .


                                               محمد الحجيري - القصر الكبير

إرسال تعليق

بالصوت والصورة

قصص وعبر

ركن النساء

 
copyright © 2014 نجمة نيوز