Top Ad

logo

هذا القالب هو معرب ومطور بواسطة مدونة مداد الجليد للحصول على دعم حول هذا القالب الرجاء زيارة مدونة مداد الجليد.

الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013

ثانوية الطبري الاعدادية تحتفي بمدرسيها


ثانوية الطبري الاعدادية تحتفي بمدرسيها






     احتفاء باليوم العالمي للمدرس.الذي يصادف 05 اكتوبر من كل سنة .نظمت جمعية امهات وآباء وأولياء امور تلاميذ ثانوية الطبري الاعدادية.  بتنسيق مع ادارة المؤسسة وبشراكة مع نادي المواطنة و التربية على حقوق الانسان . يوم السبت 05 اكتوبر 2013. يوما احتفاليا بالمناسبة. تقديرا و اعترافا  بنبل الوظيفة التي يؤديها نساء و رجال التعليم في سبيل تربية الناشئة بكل صدق و امانة و حماس .
      و بهذه المناسبة  قامت جمعية امهات وآباء وأولياء امور التلاميذ بتكريم  بعض الاطر الادارية و التربوية بالمؤسسة .حيث قدمت شواهد تقديرية لكل من السيد المدير مصطفى الحمداني و الحارسة العامة خديجة البشتيري و الاستاذة لطيفة الزعري و الاستاذين احمد احسيسن و عبد الاله  الرويفي  تقديرا لمجهوداتهم في خدمة الشأن التربوي بالمؤسسة . و قد لقيت هذه الالتفاتة  اثرا كبيرا في نفوس المحتفى بهم و زملائهم من المدرسات و المدرسين .
     كما قام اعضاء نادي المواطنة  مصحوبين بالسيد المدير و رئيس جمعية الاباء بجولة شملت كل الاقسام لتقديم رسالة محبة و شكر  و تقدير لكل مدرسات و مدرسي ثانوية الطبري الاعدادية مع اطيب التهاني و التبريكات بالمناسبة .
     و خلال فترة الاستراحة الصباحية و المسائية  استقبل اعضاء نادي المواطنة و التربية على حقوق الانسان  الاطر التربوية و الادارية  بالتمر و الحليب تعبيرا عن مشاركتهم فرحة العيد السعيد . كما تخلل هذا اليوم حفل شاي على شرف مدرسات و مدرسي المؤسسة و الاطر الادارية  .
     وفي الاخير يتقدم المكتب المسير لجمعية امهات و اباء و اولياء امور التلاميذ  بأحر التهاني و التبريكات لكل اطر المؤسسة  و كل عام و السادة الاساتذة بألف خير.

                                                                                           مراسل رينكون نيوز، ذ. محمد الحجيري، القصر الكبير.


إرسال تعليق

بالصوت والصورة

قصص وعبر

ركن النساء

 
copyright © 2014 نجمة نيوز