Top Ad

logo

هذا القالب هو معرب ومطور بواسطة مدونة مداد الجليد للحصول على دعم حول هذا القالب الرجاء زيارة مدونة مداد الجليد.

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013

جمعية المبادرة تعقد جمعها العادي العام السنوي



انعقد يوم الاحد 22 شتنبر   2013 ابتداء من الساعة الخامسة و النصف مساء الجمع العام العادي السنوي لجمعية المبادرة للأعمال الاجتماعية و الرياضية و الثقافية و البيئية  بالقصر الكبير  بمقر الجمعية وبحضور  اعضاء الجمعية و منخرطيها و بعض الضيوف الكرام .
افتتح رئيس الجمعية الاستاذ عبد النبي قنديل   أشغال الجمع العام بكلمة ترحيبية رحب من خلالها  بأعضاء وعضوات الجمعية و منخرطيها داعيا اياهم الى تكثيف الجهود من اجل النهوض بالجمعية و  تحقيق كل اهدافها  .كما قام بعرض جدول أعمال الجمع العام والذي تضمن النقط التالية :
-
 تلاوة التقريرين الأدبي والمالي
-
 مناقشة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما
 -   اجراء تعديلات على المكتب المسير  للجمعية
-      اقتراح و مناقشة مشروع برنامج العمل السنوي لسنة 2013 - 2014
بعد ذلك قام الكاتب العام للجمعية، السيد محمد النحيلي  بتلاوة التقرير الادبي   حيث قام باستعراض مختلف الانشطة التي قامت بها الجمعية و مجالات عملها خلال الموسم الماضي.
 ليتم الانتقال الى تلاوة  التقرير المالي من طرف امين المال  الاستاذ محمد شخيشخ الذي قام  بجرد مداخيل الجمعية و مصاريفها وكل العمليات المالية التي قامت بها الجمعية خلال الموسم الماضي
بعد تلاوة التقريرين الادبي و  المالي تم فتح باب المناقشة، حيث أكدت جل المداخلات على أهمية الأنشطة التي تم انجازها خلال السنة و التنويه بالمجهودات التي يبذلها اعضاء الجمعية في سبيل تنفيذ البرنامج السنوي للأنشطة ، كما هنأ المتدخلون أعضاء المكتب على عملهم المتميز سواء من حيث التسيير والانسجام .
 بعد المناقشة تمت المصادقة على التقريرين الأدبي و المالي بإجماع الحاضرين والحاضرات. كما تم تطعيم المكتب السابق بأعضاء جدد ليصبح المكتب على الشكل  التالي :
الرئيس : عبد النبي قنديل
الكاتب العام : محمد الحجيري
نائبه : محمد النحيلي
الامين : محمد  شخيشخ
نائبه:سمير   لحبوسي
المستشارون :
-      مصطفى بنعتو
-      محمد القبالي
-      هشام الغرباوي

ثم قام اعضاء  الجمعية  بمناقشة مشروع برنامج العمل السنوي لسنة 2014/2013  والذي يتضمن الأنشطة التي هي في طور التنفيذ وكذا الأنشطة والمشاريع المقترحة ضمن البرنامج العام للجمعية.
اختتمت أشغال الجمع العام على تمام الساعة التاسعة ليلا.

رينكون نيوز- محمد الحجيري   مدينة القصر الكبير 

إرسال تعليق

بالصوت والصورة

قصص وعبر

ركن النساء

 
copyright © 2014 نجمة نيوز